تأتي القوائم المعروضة على هذا الموقع من الشركات التي يحصل هذا الموقع منها على عمولات وبعضها يخضع لملكية مشتركة لشركتنا الأم. يؤثر ذلك على: الترتيب وطريقة عرض القوائم.
اعرف المزيد
تأسس موقع The How To Guide عام 2014 لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يستمر فريقنا المؤلف من آلاف الباحثين والكتاب والمحررين في مجال الأمن السيبراني في مساعدة القراء على الكفاح من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع الإلكتروني. نؤمن بأن المراجعات المنشورة على موقع The How To Guide تتسم بالدقة حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعايير المراجعات الصارمة لدينا التي تولي الأولوية للفحوصات الاحترافية والصادقة للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبار القدرات التقنية وقدرات المنتجات مع قيمتها التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها أيضًا في الاعتبار الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي قد نحصل عليها مقابل الشراء من الروابط الموجودة على موقعنا الإلكتروني. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونؤمن بأن المعلومات التي نقدمها دقيقة حتى تاريخ كل مقال.
إفصاح إعلاني

تأسس موقع The How To Guide عام 2014 لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يستمر فريقنا المؤلف من آلاف الباحثين والكتاب والمحررين في مجال الأمن السيبراني في مساعدة القراء على الكفاح من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع الإلكتروني. نؤمن بأن المراجعات المنشورة على موقع The How To Guide تتسم بالدقة حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعايير المراجعات الصارمة لدينا التي تولي الأولوية للفحوصات الاحترافية والصادقة للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبار القدرات التقنية وقدرات المنتجات مع قيمتها التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها أيضًا في الاعتبار الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي قد نحصل عليها مقابل الشراء من الروابط الموجودة على موقعنا الإلكتروني. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونؤمن بأن المعلومات التي نقدمها دقيقة حتى تاريخ كل مقال.

أفضل VPN في 2024

خصائص حماية ممتازة، وشبكات خوادم واسعة الانتشار، وسياسات استرداد موثوقة - قم بتأمين وصولك الإنترنت بنقرات قليلة.
  • خوادم سريعة للتصفح بدون انقطاعات
  • سياسات صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات للحفاظ على خصوصية بياناتك على الإنترنت
  • شبكات خوادم كبيرة للاتصال بأي موقع
  • إصدارات تجريبية مجانية، وخصومات وسياسات استرداد لاختبار الخدمة بدون مخاطر
  • خوادم سريعة للتصفح بدون انقطاعات
  • سياسات صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات للحفاظ على خصوصية بياناتك على الإنترنت
  • الاتصال بكل أجهزتك المحمولة بحساب واحد في نفس الوقت
  • إصدارات تجريبية مجانية، وخصومات وسياسات استرداد لاختبار الخدمة بدون مخاطر
التحديث في: 11/07/2024
أفضل VPN في 2024
1
تصفح بسرعة عالية وبدون انقطاع، مع سياسة عدم احتفاظ بالسجلات حتى تظل أنشطتك على الإنترنت خاصة دائمًا.
  • سرعات خاطفة للتصفح بدون تأخير
  • جرب بدون مخاطر مع ضمان استرداد المال
أكثر من 7000 شخصًا تحققوا من ExpressVPN الشهر الماضي
9.8
مذهل!
1
ترتيبنا*
2
واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة أمانًا بتشفير 256-بت ومجموعة من البروتوكولات، تتضمن OpenVPN، وWireGuard، وIKev2.
  • أكثر من +11,690 خادم بخيارات محسنة لسرعات أعلى
  • تطبيقات سهلة الاستخدام لأندرويد وiOS وكل أنظمة التشغيل المعروفة
9.2
رائعة!
2
ترتيبنا*
3
حتى 10 اتصالات متزامنة لحماية كل أجهزتك في نفس الوقت
  • الاتصال بما يصل إلى 10 أجهزة من حساب واحد
  • تطبيقات أصلية لأجهزة iOS وأندرويد وغيرهم
9.0
جيد جداً!
3
ترتيبنا*
4
الاتصال بما يصل إلى 6 أجهزة والاستمتاع بتصفح آمن
  • الاتصال بما يصل إلى 6 أجهزة في نفس الوقت
  • ضمان موثوق 30 يوم لاسترداد المال
8.9
جيد!
4
ترتيبنا
5
استمتع بسرعات مذهلة ونطاق ترددي غير محدود على ما يصل إلى 10 أجهزة
  • مجموعة متنوعة من بروتوكولات الحماية للاختيار من بينها
  • تثبيت التطبيق في أقل من دقيقة
8.7
جيد!
5
ترتيبنا
6
سرعات عالية لبث مقاطع الفيديو على شبكة آمنة. تتضمن خصائص إضافية مثل الحماية من البرمجيات الخبيثة. وخصائص رائعة بسعر رائع.
  • أفضل توازن بين الخصوصية والسرعة
  • واجهة سهلة الاستخدام ودعم على مدار الساعة
7
الاتصال بعدد غير محدود من الأجهزة بحساب واحد
  • تطبيقات سهلة الاستخدام لأجهزة أندرويد وأيفون وغيرهم
  • تطبيقات سهلة الاستخدام لكل المنصات المعروفة
* ملاحظة المحرر: الشفافية والموضوعية في غاية الأهمية بالنسبة لنا عندما نقدم لكم أفضل الاختيارات للشبكات الافتراضية الخاصة. بعض المنتجات الرائدة في قائمتنا، بما في ذلك Intego، وPrivate Internet Access، وCyberGhost، وExpressVPN مملوكة لشركة Kape Technologies، شركتنا الأم. الشبكات الافتراضية الخاصة التي نختارها تأتي نتيجة عملية اختبارات شاملة.

كيف نقيم الشبكات الافتراضية الخاصة

  • المميزات
  • سهولة الإستخدام
  • الأسعار
  • الدعم
  • نقاط المستخدم

لاكتشاف ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة التي تستحق أموالك، نظرنا إلى ما تقدمه كل شبكة افتراضية خاصة، بداً من الخصائص.

عند استخدام شبكة افتراضية خاصة، يجب أن تكون الأولوية هي الحماية. ولهذا اخترنا شبكات افتراضية خاصة تقدم تشفير بدرجة عسكرية، ونطاق بروتوكولات (OpenVPN، L2TP، IKEv2، وغيرها)، وحماية تسرب DNS، ومفتاح إيقاف تلقائي. نظرنا كذلك إلى عدد الخوادم ومواقعها، واختبرنا سرعة كل شبكة افتراضية خاصة.

ثم اختبرنا كل شبكة افتراضية خاصة من حيث سهولة الاستخدام، من تنزيل وتثبيت البرنامج إلى الاتصال بالخادم الصحيح. دعم العملاء أيضاً عامل مهم وحاسم، اختبرنا توافر خدمة الدعم لكل الخدمات، وأشكال التواصل المتاحة، ومدى كفاءة وفعالية فريق الدعم. قارننا كل منهم من حيث السعر لنرى إن كانت تستحق المال أم لا. أخيراً وليس آخراً، حللنا مراجعات مستخدمينا، الإيجابية والسلبية.

مقارنة أفضل 3 شبكات افتراضية خاصة لدينا

تعد ExpressVPN، التي تقدم حاليًا إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوم، الاختيار الأمثل للتصفح بسرعة عالية. بما تقدمه من تشفير بدرجة عسكرية، يمكنك الاطمئنان إلى أن أنشطتك على الإنترنت ستظل خاصة دائمًا.

70% من مستخدمينا اختاروا ExpressVPN

ExpressVPN

ضمان استعادة الأموال 30 يوم
خوادم/
بلدان
3000 خوادم
في 105 دولة
مفتاح الإيقاف نعم
الأجهزة حسب الترخيص 8
الهواتف iOS, Android

أفضل شبكة افتراضية خاصة لـ

الخصوصية
السرعة

السعر المبدأي

$6.67

في الشهر

بفضل الواجهة العبقرية والكثير من الخصائص المفيدة، سوف ترضي تلك الشبكة الافتراضية الخاصة أكثر المستخدمين تطلبًا. سواء لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الهواتف، سواء أجهزة ويندوز أو ماك أو لينوكس، إذا أردت الاستمتاع بخصوصية التصفح، ستحصل على تجربة مذهلة مع CyberGhost.

CyberGhost VPN

ضمان استعادة الأموال 45 يوم
خوادم/
بلدان
11690 خوادم
في 100 دولة
مفتاح الإيقاف نعم
الأجهزة حسب الترخيص 7
الهواتف iOS, Android

أفضل شبكة افتراضية خاصة لـ

الأمان

السعر المبدأي

$2.03

في الشهر

إعداد فوري، ونطاق ترددي غير محدود، وسعر مناسب مدعوم بضمان 30 أيام لاسترداد المال. يتضمن حماية Wi-Fi وأداة مدمجة لحظر الإعلانات.

Private Internet Access

ضمان استعادة الأموال 30 يوم
خوادم/
بلدان
29650 خوادم
في 91 دولة
مفتاح الإيقاف نعم
الأجهزة حسب الترخيص غير محدود
الهواتف iOS, Android

أفضل شبكة افتراضية خاصة لـ

الجدد

السعر المبدأي

$2.03

في الشهر

آراء المستخدم
(لم يتم التحقق من مراجعات المستخدمين)

Private Internet Access

تعمل PIA بشكل جيد بالنسبة لي، فهي سهلة الاستخدام والدعم عبر الدردشة متاح دائمًا ومفيد. لدي خيارات لتبديل الخوادم إذا كان خادم آخر مشغول أو متكدس بالمستخدمين. وبالنسبة للدعم، عندما تواصلت معهم، كان ممثلي الخدمة متعاونيين وودودين.

لي

زُر الموقع

ExpressVPN

عملية تثبيت انسيابية تبدأ تلقائيًا، وسرعات رائعة، لم أكن أسعد حالًا مما أنا عليه مع Express VPN. يوجد الكثير من الخوادم للاتصال بها. حتى أنني استخدمتها أثناء عطلتي في إيرلندا. اعتبر ExpressVPN منتجًا رائعًا وتستحق كل فلس!

مارك بورديشاو

زُر الموقع

CyberGhost VPN

عملت بشكل جيد بالنسبة لي. أنا استخدم CyberGhost منذ عدة سنوات ولم أكن أسعد حالًا. حصلت على بعض العروض الأرخص من خدمات أخرى لكنني أثق بخدمة CyberGhost وما زلت متمسكًا بها. أنصح بها بشدة.

ويليام

زُر الموقع

Private VPN

رأيي في خدمة Private VPN يصبح أفضل يومًا بعد يوم. تقدم الخدمة قيمة جيدة، وفي المرات القليلة التي واجهت فيها مشكلة كانوا متعاونين جدًا لحلها. فريق الدعم هم أفضل من تعاملت معهم. لا يهمهم أي شيء أكثر من مساعدتك. دائمًا ما يردون فورًا ويتحدثون بلغة إنجليزية سليمة وواضحة. أنا سعيد جدًا بالخدمة، شكرًا لكم

باميلا كينش

زُر الموقع

ألأسئلة الشائعة

لماذا أحتاج إلى شبكة افتراضية خاصة؟
أهم أسباب استخدم شبكة افتراضية خاصة هي تأمين أنشطتك على الإنترنت.

عندما تترك اتصالاتك غير محمية، قد تسقط بياناتك الخاصة، مثل معلومات حسابك البنكي وأرقام بطاقة الائتمان، في الأيدي الخاطئة. الشبكة الافتراضية الخاصة الجيدة تشفير بياناتك، لذا حتى إذا اتصلت بشبكة Wi-Fi عامة، ستضمن حماية بياناتك الخاصة.
كيف يمكنني الحصول على أفضل سعر مقابل شبكة افتراضية خاصة؟

عادة ما يختلف السعر الشهري بناء على مدة الاشتراك. إذا اشتريت باقة عامين، سوف تدفع أقل شهريًا مقابل ما قد تدفعه مقابل الباقة الشهرية.

والمثير للدهشة، إن شركات الشبكات الافتراضية الخاصة في بعض الأحيان تخفي أفضل عروضها في أعماق موقعها الإلكتروني. لحسن الحظ، تكبدنا عنك عناء العثور على تلك العروض.

على سبيل المثال، إليك كيف توفر ما يصل إلى خصم 49% على ExpressVPN واحصل على 3 أشهر مجانية، أو توفير حوالي احصل على خصم %85 عند شرائك CyberGhost.

كيف اتصل بالشبكة الافتراضية الخاصة؟

يمكنك الاتصال بمعظم الشبكات الافتراضية الخاصة بنقرات بسيطة من الفأرة - الأمر بهذه البساطة. ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت البرنامج، وتسجيل الدخول، واختيار البلد المطلوب الاتصال بها، وستكون جاهزًا.

جربه الآن واستفد من أفضل العروض لدينا اليوم!

هل يمكنني إعداد شبكة افتراضية خاصة على هاتفي الذكي؟

بالتأكيد!

معظم الشبكات الافتراضية الخاصة تقدم تطبيقات هاتفية أو تطبيقات لأجهزة أندرويد وأيفون. قم بتثبيت التطبيق وتصفح بأمان من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على أي شبكة Wi-Fi بدون قلق. بعض الشبكات الافتراضية الخاصة ستتيح لك الاتصال من عدة أجهزة في نفس الوقت، حتى يمكنك استخدام الخدمة على جهاز الكمبيوتر المكتبي، واللابتوب، والهاتف، وجهاز الراوتر، والأجهزة الأخرى في منزل، كل ذلك بسعر حساب واحد.

تحقق من أفضل VPNs للنظام تشغيل Android أو آيفون على The How To Guide.

تأتي القوائم المعروضة على هذا الموقع من الشركات التي يحصل هذا الموقع منها على عمولات وبعضها يخضع لملكية مشتركة لشركتنا الأم. يؤثر ذلك على: الترتيب وطريقة عرض القوائم.
اعرف المزيد
تأسس موقع The How To Guide عام 2014 لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يستمر فريقنا المؤلف من آلاف الباحثين والكتاب والمحررين في مجال الأمن السيبراني في مساعدة القراء على الكفاح من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، وZenMate، وPrivate Internet Access، وIntego، والتي قد نراجعها على هذا الموقع الإلكتروني. نؤمن بأن المراجعات المنشورة على موقع The How To Guide تتسم بالدقة حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعايير المراجعات الصارمة لدينا التي تولي الأولوية للفحوصات الاحترافية والصادقة للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبار القدرات التقنية وقدرات المنتجات مع قيمتها التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها أيضًا في الاعتبار الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي قد نحصل عليها مقابل الشراء من الروابط الموجودة على موقعنا الإلكتروني. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونؤمن بأن المعلومات التي نقدمها دقيقة حتى تاريخ كل مقال.

The listings featured on this site are from companies from which this site receives compensation and some are co-owned by our parent company. This influence: Rank and manner in which listings are presented.
Learn more
The How To Guide was established in 2014 to review VPN services and cover privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on The How To Guide are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.
Advertising Disclosure

The How To Guide was established in 2014 to review VPN services and cover privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on The How To Guide are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

7 Best VPNs for 2024

Excellent security features, widespread server networks, and reliable refund policies — secure internet access is just a few clicks away.
  • Fast servers to browse without interruptions
  • Strict no-logs policies keep your data private online
  • Large server networks to connect to any location
  • Free trials, discounts, and refund policies to test them out risk-free
  • Fast servers to browse without interruptions
  • Strict no-logs policies keep your data private online
  • Connect all of your mobile devices to one account simultaneously
  • Free trials, discounts, and refund policies to test them out risk-free
Updated on 16th July 2024
7 Best VPNs for 2024
1
Uninterrupted, high-speed browsing, zero logs so your online activity is always private.
  • Lightning-fast speeds to browse without lag
  • Try it risk-free with its money-back guarantee
Over 7000 people checked out ExpressVPN in last month
9.8
Outstanding!
1
Our Rank*
2
One of the most secure VPNs with 256-bit encryption and a range of protocols, including OpenVPN, WireGuard, and IKev2.
  • 11,690+ servers with optimized options for even faster speeds
  • User-friendly apps for Android, iOS, and all major operating systems
3
10 simultaneous connections to protect all of your devices at the same time
  • Connect up to 10 devices to one account
  • Native apps for iOS, Android, and more
4
Connect up to 6 devices and enjoy secure browsing
  • Connect up to 6 devices at once
  • Reliable 30-day money-back guarantee
5
Enjoy impressive speeds and unlimited bandwidth on as many as 10 devices
  • Variety of security protocols to choose from
  • Install the app in under a minute
8.7
Good!
5
Our Rank
6
Decent speeds and security features at a fair price
  • Plenty of servers worldwide
  • Built-in malware blocker
7
Connect unlimited devices with a single account
  • Easy-to-use apps for Android, iPhone, and more
  • User-friendly apps for all major platforms
* Editor's Note: Transparency and impartiality are important to us when bringing you our best selection of VPNs. Some of the industry-leading products on our list, including Intego, Private Internet Access, CyberGhost, and ExpressVPN are owned by Kape Technologies, our parent company. The VPNs we choose are derived from a thorough testing process.

How We Rate Our VPNs

  • Features
  • Ease of Use
  • Pricing
  • Support
  • User Score

To figure out which VPNs are worth your money, we looked at what each VPN offers, starting with features.

When using a VPN, your priority should be security. That's why we chose VPNs that have military-grade encryption, a range of protocols (OpenVPN, L2TP, IKEv2, and more), DNS leak protection, and a kill-switch. We also looked at the number of servers and locations, and we tested each VPN for speed.

We then tested each VPN's ease-of-use, from downloading and installing the software to connecting to the right server. Customer support is also a crucial aspect, so we examined each VPN's availability, what forms of contact are available, and how efficient their support team is. We compared all of that to the price to see if it was worthwhile or not. Last but not least, we analyzed our users' reviews, both the positive and the negative.

Compare Our Top 3 VPNs

ExpressVPN, which is currently offering a 30-day free trial, is the ultimate choice for high-speed browsing. With its military-grade encryption, you can rest assured that your internet activity will always remain private.

70% of our users choose ExpressVPN

ExpressVPN

Money Back Guarantee 30 days
Servers/
Countries
3000 Servers in 105 countries
Kill switch Yes
Devices/
license
8
Mobile iOS, Android

Best VPN for

Privacy
Speed

Starting Price

$6.67

per month

Thanks to a brilliant interface and lots of handy features, this VPN will make even the pickiest users happy. For desktop or mobile, Windows, Mac, or Linux, if you want to securely enjoy private browsing, CyberGhost is consistently impressive.

CyberGhost VPN

Money Back Guarantee 45 days
Servers/
Countries
11690 Servers in 100 countries
Kill switch Yes
Devices/
license
7
Mobile iOS, Android

Best VPN for

Security

Starting Price

$2.03

per month

Instant setup, unlimited bandwidth, and an affordable price that's backed by a 30-day money-back guarantee. Includes Wi-Fi security and a built-in adblocker.

Private Internet Access

Money Back Guarantee 30 days
Servers/
Countries
29650 Servers in 91 countries
Kill switch Yes
Devices/
license
Unlimited
Mobile iOS, Android

Best VPN for

Newbies

Starting Price

$2.03

per month

User Reviews
(User reviews are not verified)

Private Internet Access

PIA works well for me, it's user friendly and chat support's always open and helpful. I have the options to switch servers if another server's busy or if there's traffic. As for support, the times I've reached out, the tech agents were helpful and friendly.

Lei

Visit website

ExpressVPN

Flawless installation starts automatically, great speed, I couldn't be happier with Express VPN. There are lots of servers to connect to. I've even used it while vacationing in Ireland. ExpressVPN is a great product and worth every penny!

Mark Burdeshaw

Visit website

CyberGhost VPN

It's worked well for me. I've been using CyberGhost for a few years now and couldn't be happier. I've received a few cheaper deals from other suppliers but I trust CyberGhost and will stick with it. I highly recommend this product.

William

Visit website

Private VPN

My opinion of Private VPN has only gotten better. They are really good value & the few times I’ve had problems they couldn’t be more helpful. The support staff are the best that I have dealt with. Nothing is too much for them to help you. They always reply promptly & talk in straight English. I am a very happy camper THANK YOU

Pamela Kinch

Visit website

Frequently Asked Questions

Why do I need a VPN?
The most important reasons to use a VPN are to secure your online activity.

When left unprotected, your private data, such as bank account information and credit card numbers, can fall into the wrong hands. A good VPN encrypts your data, so even if you connect to a public wi-fi network, your private data is guaranteed to be protected.
How can I get the best price for a VPN?

The monthly price will usually vary based on the length of your subscription. If you purchase a 2-year plan, you will pay less per month than what you'd pay for a monthly plan.

Surprisingly, VPN companies sometimes hide their best deals deep in their website. Lucky for you, we’ve gone to the trouble to find these deals.

For example, here you can save up to 49% on ExpressVPN and get 3 months free, or save as much as 85% when you buy CyberGhost.

How do I connect to a VPN?

You can connect to most VPNs with just a few clicks of a mouse - it really is that simple. You’ll need to download and install the software, log in, choose a country to connect to, and you’re all set.

Try it today and take advantage of the HOT DEALS we have today!

Can I set up a VPN on my smartphone?

Of course!

Most VPNs offer mobile apps for Android and iPhone. Install the app and safely browse from your phone or tablet on any Wi-Fi without worry. Some VPNs will let you connect multiple devices simultaneously, so you can connect your PC, laptop, phone, router, and other devices in your household, all for the price of a single account.

Check out The How To Guide's top rated VPNs for Android or for iPhone.

The listings featured on this site are from companies from which this site receives compensation and some are co-owned by our parent company. This influence: Rank and manner in which listings are presented.
Learn more
The How To Guide was established in 2014 to review VPN services and cover privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on The How To Guide are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.